طيران ناس

فلاي ناس ملك التكلفة المنخفضة في السعودية

فلاي ناس الرائدة السعودية الكبرى في مجال الطيران منخفض التكلفة تأسست عام 2007، وطيران ناس تعد إحدى الشركات التابعة للشركة الوطنية القابضة للخدمات الجوية (ناس القابضة)، ويقع مقر طيران ناس في العاصمة السعودية الرياض وتتخذ من مطار الملك خالد الدولي ومطار الملك عبد العزيز الدولي ومطار الملك فهد الدولي مقرًا لعملياتها، وتقدم طيران ناس خدماتها إلى وجهات داخلية في السعودية ووجهات دولية في الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا وإفريقيا.

الشركة تحوذ على رضا الكثير الركاب والعملاء لما تقدمه من مستوى أسعار مميز نال رضا وقبول الركاب من مناطق مختلفة، ويملك طيران ناس مجموعة خطط مستقبلية للانطلاق إلى الأمام منها مضاعفة عدد أسطولها الجوي وتحديثه وتنفيذ اتفاقيات رمز مشترك من العديد من الوجهات كجزء من طموح الشركة المستقبلي.

الأسطول الجوي في طيران ناس

طيران تملك خططًا عملاقة لتوسيع وتعظيم عدد طائرتها في الأسطول الجوي الخاص بها والتي كان منها شراء 10 طائرة من نوعي A321XL الأحدث من نوعها، هذا إلى جانب تنفيذ الاتفاقية التي تم توقيعها في العام 2017 مع إيرباص لشراء 120 طائرة من طراز A320neo بقيمة نحو 32 مليار ريال سعودي وتعتبر هذه الصفقة ثاني أكبر صفقة شراء طيران في الشرق الأوسط، وتم التوقيع على اتفاقية شراكة استراتيجية لتقديم خدمات المناولة الأرضية مع الشركة السعودية للخدمات الأرضية لتقديم الخدمات في جميع مطارات المملكة.

وتتوفر حاليًّا لدى طيران ناس مجموعة طرازات متميزة منها:

طراز الطائرة

في الخدمة

الطلبيات

الطاقة الاستيعابية

ملاحظات

إيرباص إيه 319

2

     

إيرباص إيه 320

25

     

إيرباص إيه 320 نيو

4

2

   

بوينغ 400-747

2

     

المجموع

33

2

   

جوائز طيران ناس

نظرًا لما تقدمه طيران ناس من مستوى متميز على صعيد الجودة والأسعار فقد حازت طيران ناس ا على جائزة أفضل طيران ‏اقتصادي في الشرق الأوسط خمس على التوالي، إلى جانب العديد من الجوائز الأخرى المتميزة التي حصلت عليها طيران ناس.

التسهيلات ووسائل الراحة داخل طيران ناس

       · خدمات الرعاية الخاصة: ومن خلال هذه الخدمة تقدم تسهيلات مميزة وعناية خاصة للمسافرين من ذوي الحالات الخاصة مثل الأمهات الحوامل، والأطفال الرُضّع وغيرهم.

      · صالات الانتظار التنفيذية: وتلك الصالات توج بالمطارات الداخلية والدولية، وتضمن طيران ناس لركابها قضاء وقت مريح وممتع أثناء انتظارهم لإقلاع رحلاتهم.

       · خدمة التسوق: تقدم طيران ناس خدمات التسوق على متن رحلاتها، حيث تقدم مجموعة منتجات منها العطور المكياج، الساعات، الأقلام، أدوات السفر، النظارات الشمسية، والمجوهرات.

درجات السفر على متن طيران الجزيرة

      · الدرجة السياحية: المسافرون يمكنهم دخول الصالات التنفيذية في المطار برسوم إضافية، والطلب المُسبق للوجبات على الطائرة.

     · درجة رجال الأعمال: يملك المسافرون على تلك الدرجة إمكانية دخول الصالات التنفيذية، وكذلك إمكانية تغيير الرحلة قبل الإقلاع ب3 ساعات بجانب وجبات مجانية على متن الطائرة.

سياسة الوزن في طيران ناس

سياسة الأمتعة لدى الحجز على طيران ناس

      · الدرجة السياحية: تتوفر حقيبة واحدة للمسافرين على تلك الدرجة وتأخذ الحقيبة الأبعاد: 75 *50 * 33 سم ويبلغ وزنها 20 كجم للرحلات الداخلية والخارجية، وتضم الرحلات المتجهة إلى القاهرة ميزة خاصة وذلك بتوفر 30 كجم، كما يتوفر لهم حقيبة يد بوزن 7 كجم.

       · درجة رجال الأعمال: يُمنح المسافرون حقيبتين بوزن لا يتجاوز 25 كيلوغرامًا للحقيبة الواحدة على الرحلات الداخلية والدولية وحمل حقيبة يد 7 كجم.

وللراغبين في حمل أوزان أكبر يمكنهم حجز الوزن المناسب من خلال الموقع الإلكتروني بأفضل الأسعار مع طيران ناس.

حجز طيران ناس مع صفا

يمكنك بكل سهولة ويسر حجز طيران ناس مع صفا بأفضل الأسعار والتسهيلات مع معاونة فنية مستمرة خلال رحلتك حتى الوصول من خلال خدمة عملاء مميزة للغاية متوفرة 24 ساعة على مدار اليوم لخدمتك، يقدم موقع صفا أفضل خدمات حجز طيران ناس بأفضل تسهيلات ممكنة وبسهولة ويسر كاملين، ما عليك إلا الدخول لموقعنا واختيار وجهتك التي ترغب في السفر إليها وستظهر أمامك خيارات المواعيد والأسعار، وفي حال احتياجك لأي معاونة فنية يمكنك التواصل مع ممثل خدمة العملاء لدينا في صفا، و بصفتنا نملك تاريخًا طويلا في التعامل مع طيران ناس فنحن الأجدر بحجز رحلتك من خلال طيران ناس.

تتميز شركة صفا بتاريخ طويل من الثقة داخل السوق الكويتي خاصة والخليجي بشكل عام، ونحن ملتزمون بتقديم مستوى الأسعار المناسب وكافة التسهيلات الملائمة والمعاونة الضرورية خلال رحلتك، فلا تتردد في حجز طيران ناس من خلال 

https://www.safaonline.com/flights/